تم اتاحة التعليقات على جميع اخبار ومواضيع الوكالة لذا يمكن الان لزوار الوكالة ابداء الرأي والتعليق

اضغط على زر اعجبني لمتابعة اخر اخبار وكالة حق


مقتل احمد الفحل في هجوم شمال العراق
وكالة حق - خاص   12/4/2009    عدد القراء 22010

لقي رئيس وحدة مكافحة الإرهاب بمحافظة صلاح الدين، أحمد الفحل، مصرعه اليوم في هجوم استهدفه شمال العراق .

وذكرت مصادر ان 11 شخصا لقوا مصرعهم جراء الهجوم ضمنهم 3 مرافقين كانوا معه .
وذكر مسؤول حكومي أن (الفحل) كان في محل لبيع المصوغات الذهبية اثناء الهجوم الذي تم عبر حزام ناسف في سوق العتيبة .
وذكرت مصادر اعلامية نقلا عن شهود عيان الجرائم التي قام  بها (الفحل) ضد العراقيين بصورة عامة .
تدعو وكالة حق العراقيين الى توثيق ما سمعوه او شهوده من جرائم و انتهاكات بحقهم عبر فقرة التعليقات في الاسفل .


الاسم :
البريد :  
الموضوع :
نص التعليق  

الموضوع شهر رمضان
الاسم : عراقي
التعليق : في شهر رمضان الماضي جاءت قوة من محافظة صلاح الدين والتي يرئسها المدعو (احمد الفحل) معززة بالاليات والشفلات وهدمت كل المحلات في الحي بحجة صدور أمر من ما يسمى رئيس الوزراء برفع التجاوزات عن املاك الدولة، فكان هذا الشخص هو الاحرص على قطع رزق هذه العوائل التي كانت تعيش على هذه المحلات وتسهل أمر المواطنين في الحي وكانت عملية التهديم عملية بشعه جدا حيث دخلت الاليات الى الحي واقفل باب الحي وانتشر اعوانه في كل مكان بالحي باسلحتهم ومرهبين الناس.!

الموضوع جامعة تكريت
الاسم : الرابطة العراقية
التعليق : قام المقبور ( أحمد الفحل ) في محافظة صلاح الدين بمداهة الحرم الجامعي لجامعة تكريت عصر يوم أمس الأثنين 23 تشرين الثاني 09. وذلك بدون أي أمر قضائي "كعادته دائماً" .! فبعد إغلاق بوابة الجامعة ومنافذها الخارجية من قبل الضابط أعلاه وفرقته بدء بحملة إعتقالات واسعة في صفوف الطلبة وبعض أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، على خلفية التفجير الذي شهدته محافظة تكريت يوم أمس. وإستناداً الى المعلومات التي وردتنا من داخل حرم جامعة تكريت والتي أكدت تخوف وعدم إستطاعت أي مسؤول أمني أو تدريسي الوقوف بوجه أو التدخل لدى السلطات الامنية في المحافظة وذلك بحسب الأنباء التي أكدت أن عملية الدهم "غير القانونية" والمتمرس فيها الضابط أعلاه والتي بحسب ماورد أنها بأمر من (جواد البولاني) وزير الداخلية مباشرة وبالإتفاق مع عميد كلية القانون في نفس الجامعة. حيث أن البولاني وعميد كلية القانون (عامر عياش عبد) كلاهما في نفس القائمة الانتخابية (قائمة إتلاف وحدة العراق). واكدت المصادر أن عملية الدهم والأعتقالات العشوائية لم تكن لأسباب أمنية بل تمت لأغراض إنتخابية فيما بين المتنافسين لاغير.

الموضوع عليه من الله ما يستحق
الاسم : ابن العلم
التعليق : اود ان انوه بان المدعو احمد الفحل هو ليس الا شخص فاقد للشرف والغيره واهالي العلم وتكريت جميعهم يعرفون القضيه فهو فاقد للشرف من ذلك الحين وللعلم هو من ال جباره العملاء وال جباره ايضا تاريخهم معروف لاهالي المنطقه فهم اول من ادخل الامريكان لبيوتهم وتهيئة السهرات والخمر وتقديم مالذ وطاب للامريكان فسحقا للمجرم المدعو احمد ومن معه من ال جباره

الموضوع تاريخ الفحل
الاسم : محمد العراقي
التعليق : ما يخص القتيل احمد الفحل فقبل الاحتلال كان ملازما في الحرس الخاص وعند الايام الاولى للاحتلال لم يكن لاحمد الفحل اي اهميه تذكر الا بعد تفجيرات سامراء حيث بدأ يعلوا شأنه شيئا فشيئا..احمد الفحل ليس بعبعا كما يتصوره البعض لان هناك اكثر تمرسا للقتل والارهاب من احمد الفحل لكن كان هناك من يضع الحد او من وضع الحد لهم.احمد الفحل هو من سكنه ناحيه العلم هذه الناحيه تسمى الان المنطقه الخضراء رقم 2 لما لها من اهميه خاصه عند العلوج الامريكان لانها المدينه التي لم تطلق رصاصه واحده بوجه الاحتلال . مما أدى الى علو شانها عند الاحتلال حيث عملوا على ان تكون قريه او مدينه العلم مأوى لهم.وبفضل ابو منار العلمي خريج الدراسات اللاهوتيه في تل ابيب.المهم احمد الفحل هو السفاح والمجرم رقم واحد في كل صلاح الدين.حيث عمل ويعمل على قتل كل من تطاله يده وبدون اي محاكمه لانه لايعترف الا بمحاكمته بنفسه وقد اعدم الكثير من رجال المقاومه ورجال تنظيم القاعده عربا وعراقيين ومقبره تكريت لو لها لسان لنطقت بمن دفنهم احمد الفحل وعصاباته.احمد الفحل لم يكون كما هو عليه الان لولا المالكي وهادي العامري الذان عملوا على دعمه بكل ما يحتاجه احمد الفحل من امكانات .

الموضوع االبطل
الاسم : ح
التعليق : احمد الفحل هو رمز للوطنيه عاش بطل ومات بطل داحر الارهاب قاهر العدو الذي يريد من عراقنا الحبيب موطاء للرهاب

البحث





احصائيات اليوم

الخبر الاكثر قراءة

الخبر الاكثر طباعة

الخبر الاكثر حفظا

الخبر الاكثر ارسالا

مقالات